د. عوض السليمان
لهذا قتلوا رستم غزالي

عامر عبد المنعم
التمهيد لدولة بلاكووتر وفرسان

الهيثم زعفان
الطفل اللقيط .... أزمة تعكس

الغرور الإيراني وفشل جهاز الرصد الغيبي
صباح الموسوي
6/17/2014


من المؤكد ان ما حدث من زلزال في المشهد العراقي لم يكن جهاز الرصد الغيبي للولي الفقيه و المرجعية العليا في النجف , تتخيله ناهيك عن انه كان بامكانه ان يستشعره. وهذا ان دل على شيء انما هو دليل على خرافة وجود الرصد الغيبي الذي تروج له ثقافة الحسينية وتحشو فيه رؤس اتباعها.

قبل اسابيع معدودة من الزلزال العراقي كان كبير المستشارين العسكريين للولي الفقيه, والقائد السابق للحرس الثوري الإيراني , ” الجنرال رحيم صفوي ” قد صرح متبجحا بكل غرور وتكبر قائلا , أن حدود بلاده الحقيقية ليست كما هي عليها الآن، بل تنتهي عند شواطئ البحر الأبيض المتوسط عبر الجنوب اللبناني. واضاف ,ان هذه هي المرة الثالثة التي يبلغ فيها نفوذنا سواحل البحر الأبيض المتوسط. في إشارة إلى حدود الإمبراطوريتين الأخمينية والساسانية الفارسيتين واللتين ظهرتا قبل بزوغ فجر الإسلام.

وهناك الكثير من التصريحات المشابهة الاخرى التي ادلى بها العديد من المسؤولين السياسيين ورجال الدين الايرانيين والتي اجمعوا فيها على ان جمهوريتهم بلغت من القدرة والتوسع والنفوذ قدرا يجعل الدول العظمى عاجزة عن الوقوف بوجهها, ناهيك عن الدول العربية. وكانوا دائما ينسبون هذا الانجاز الذي يتحدثون عنه ,إلى جهاز الرصد الغيبي الذي يزعمون انه وراء كل ما تتحقق لهم.

فهو الذي سخر القوات الامريكية لاحتلال افغانستان واسقاط حكومة طالبان الاسلامية عدوة إيران, وهو الذي سخر امريكا ووجهها لاحتلال العراق واسقاط نظام البعث عدو دولة المهدي الغائب وتسليم الحكم للشيعة . وبفضل جهاز الرصد الغيبي استطاعت المخابرات الامريكية ان تعثر على امكان الرئيس العراقي صدام حسين و الشيخ اسامة بن لادن ثم تعدم الاول وتغتال الثاني.وهناك العديد من الانجازات التي تحققت لجمهورية ولاية الفقيه وللمرجعية العليا بفضل الخدمات الجليلة التي قدمها جهاز الرصد الغيبي لهما.

ولكن اين كان هذا الجهاز المزعوم عن ما حدث في مدينة ام الربيعين ( الموصل) لقوات الحكومة المدعومة من جمهورية المهدي الغائب ومرجعية الحوزة والولايات المتحدة الامريكية؟. الم يدرك الجهاز الغيبي ان عدم استشعاره بالزلزال الذي احدثه أهل السنة سوف يغير كل موازين القوى الدولية والاقليمية والمحلية . الم يفكر اين ستكون حدود إيران مستقبلا بعد ان بلغت البحر الابيض المتوسط؟.

لا شك انها واحدة من اثنين , اما ان جهاز الرصد الغيبي الذي طالما تحدث عنه الولي الفقيه ومراجع الحوزة ونسبوا له المعجزات و النبوات هو مجرد خرافة من نسج ثقافة الحسينية و لا وجود له اصلا , واما انه سأم من إيران والمرجعية العليا ومن اتباعهما و اراد ان ينتقم منهما بعدم اشعارهم بزلزال المشهد العراقي .

فايهما تختارون يا اتباع ولاية الفقيه؟.


--------------------------
رئيس المؤسسة الأحوازية للثقافة والإعلام
http://www.ahwazifoundation.com/

اليمن: أخيراً ذاق عبد الملك طعم الهزيمة
للثورة ربٌ يحميها
المبادئ لا تتجزأ والإنسانية ليست انتقائية
دور مصر في رعاية دين الله ونشره..
احتلال الكويت - أحداث 11سبتمبر - داعش المخرج الواحد والنتائج الواحدة
المؤامرة الكونية على الشعب السوري وليس على النظام
الحرب الأخيرة
القلب الآدمى وزراعته
لماذا هذا اﻹستنفار ضد الدولة الإسلامية بعد هزيمة إسرائيل في غزة؟
النظام العالمي الجديد وجيشه الموحد ضد المسلمين
طائرات فوق طرابلس
هل تستطيع أمريكا تحمل حرب أخرى بكلفة 3 تريليونات دولار؟
كيف تعيش المُصالحة الذاتية والسلام مع نفسك والسكون
وحدها غزة تنتصر
القرارات الغير مدروسة
كلما أوقدوا نارا للحرب أطفأها الله
مَسَاءُ المِحَنْ
بيع مصر في وزارة الصحه؟
طائرات إيران تستعد
العراق مقبرة للمخطط اﻹيراني وإنهاء لحُلم اليهود
المزيد

العرب نيوز
التاريخ المجهول للإسلام المقاوم:

د. حلمي القاعود
العلماء والعوالم !

د. صفوت بركات
شلل القانون الدولى ومؤسساته

طلعت رميح
بديل انزلاق الثورة إلى الحرب

الرئيسية | الأمة | العالم | نقاط ساخنة | منوعات | مقالات | تقارير | مواقع
عن الموقع | اتصل بنا | الإعلان