د. عوض السليمان
لهذا قتلوا رستم غزالي

عامر عبد المنعم
التمهيد لدولة بلاكووتر وفرسان

الهيثم زعفان
الطفل اللقيط .... أزمة تعكس

صحيفة فيترانس تو داي ويهودية السيسي

11/10/2013

محمد يوسف عدس :

صحيفة فيترانس تو داي (VETERANS TODAY) تنشر تقريرا خطيرا عن مصر.. الصحيفة معنية بالشئون ا لعسكرية.. والسياسية فى العالم الخارجي، ويحررها مجموعة من المحاربين القدامى.. الذين خاضوا حروبًا أمريكية خارج بلادهم.. وقد تبيّن لهم أنهم خُدِعوا عندما اعتقدوا أنهم يحاربون من أجل وطنهم وشعبهم؛ إذ اكتشفوا أنهم كانوا يحاربون ويضحون بأرواحهم من أجل حفنة من كبار الرأسماليين الصهاينة ويخدمون مصالح الكيان الصهيوني فى إسرائيل.. لذلك يشعرون بالمرارة والتمرّد تجاه السياسة الأمريكية الخارجية المتحيّزة لإسرائيل.. والتى لا تعبأ بتضحيات أبنائها فى هذا السبيل..
فى تقريرٍ لها بعنوان: "السيسي يهودي ومصر الآن تحت الاحتلال الصهيوني".. تقول الصحيفة:

"إن المشروع الصهيوني الكبير - وهو مخطط صهيوني طويل المدى للاستيلاء على جميع الأراضي الواقعة بين النيل و الفرات أصبح تحقيقه في منتصف الطريق" .. ويرجع الفضل طبعًا إلى سفاح مصر الجديد ، الجنرال عبد الفتاح السيسي ، القائد العام للقوات المسلحة.. إذ تؤكد الصحيفة أنه " يهودي الجنسية" من حيث أن " والدته مليكة تيتاني يهودية مغربية من آصفي ، الأمر الذي يجعل السيسي يهودي الجنسية وبشكل تلقائي مواطن إسرائيلي" بحكم القانون...!

وأشارت الصحيفة بسخرية: " إنه إذا كان الشعب المصري يريد انتخاب رئيس يهودي عبر آليات انتخابية حرة ونزيهة ـ مثلما انتخبوا الإخوان المسلمين في مجلس النواب وحصلوا على 73 ٪ من الاصوات ، ومجلس الشورى وحصلوا على 80 ٪ من الاصوات ، والرئاسة وحصلوا على 52 ٪ من الأصوات ، ووافق الشعب على الدستور بنسبة 64 ٪ من الاصوات ـ فهذا أمر طيب ولاشيء فيه."

ولكن المشكلة هي أن السيسي أخفى هويته اليهودية واتصالاته مع الكيان الصهيوني عن الشعب المصري ، ودمر ديمقراطيتهم الوليدة عبر الخداع والقتل الجماعي.

وأضافت أن هناك مشكلة أكبر وهي أن السيسي يكاد يكون تقريبا عميلا للموساد ، وهذا يعني أن مصر في عهد هذا الرجل لن تكون فقط وحشية ولكنها ستكون دكتاتورية على غرار إحدى جمهوريات الموز. ستكون مصر تحت الاحتلال الصهيوني ، ستصبح المقاطعة الأكبر والأحدث في تاريخ إسرائيل الكبرى ، قائلة "لا عجب أن السفير الصهيوني وصف السيسي بأنه "بطل قومي لليهود كافة".

ومن الحقائق التى أبرزتها الصحيفة أن خال السيسي ، يوري صباغ ، خدم في رابطة الدفاع الصهيونية في الفترة من 1948 إلى م١950، وأصبح عظيم الشأن في حزب بن غوريون السياسي ، وتولى منصب أمين حزب العمل الصهيوني في بئر السبع خلال الفترة من 1968-1981 ، أما أخت يوري ـ والدة السيسي ـ يفترض أنها هاجرت إلى مصر في مهمة من الموساد ، وتوجت هذه المهمة بإطاحة الموساد للرئيس المنتخب محمد مرسي وتثبيت عميلها عبد الفتاح السيسي عبر الانقلاب العسكري الذي وقع في 3 يوليو 2013 .

وتؤكد الصحيفة هذه النقطة بقولها " إن عبد الفتاح السيسي بشكل ضمني يعتبر عميلا دائما للموساد.. مهمته اختراق أعلى مستويات السلطة في بلد عربي مسلم ، وأنه بذلك يُعتبر هو النسخة الحديثة من الجاسوس إيلي كوهين ،الذي تسلل إلى أعلى مستويات السلطة في سوريا تحت اسم "كمال أمين ثابت" قبل اكتشاف أمره وشنقه في ميدان عام بدمشق."

وذكرت الصحيفة أنه قد انتشر على نطاق واسع عبر وسائل الإعلام ، ومصادر مسئولة وذات مصداقية ، أن عبد الفتاح السيسي قد تولى التنسيق والاتصال بين القوات المسحلة المصرية والكيان الصهيوني أثناء فترة الانقلاب العسكري في الثالث من يوليو الماضي ، وكان السيسي يتولى الأمور التي تتعلق بالتنسيق والاتصال الدائم عبر الهاتف مع الجيشين الإسرائيلي و الأمريكي . (وقد شمله الكيان الصهيوني بالدعم الكامل ، فضلا عن ضمان استمرار تدفق المساعدات الأمريكية بالرغم من غموض الموقف الأمريكي.

ولاحظت أنه منذ الانقلاب ، والكيان الصهيوني يغدق بالثناء والمال والدعم على السيسي ، ولم لا وهو يشن حاليا حربا على فلسطين عبر تدمير الانفاق الحدودية مع قطاع غزة ، التي كانت تُبقي مواطنيه على قيد الحياة عبر مايتدفق خلالها من مساعدات وغذاء ووقود ، وفي الوقت نفسه ، يحصل السيسي على مليارات الدولارات من دُمَى روتشايلد الذين يطلقون على أنفسهم " آل سعود".

ومن الواضح أن الغرب الذي يهيمن عليه الكيان الصهيوني وعملاؤه في الشرق الأوسط لن يسمحوا للمسلمين بانتخاب قادة مخلصين عبر انتخابات حرة ، وسوف يلجأون لاستخدام الخداع والعنف لتحقيق مخططاتهم للهيمنة الإقليمية والعالمية .

واختتمت قائلة " يبدو أن الشعب المصري - الذي انتخب الإخوان المسلمين بأغلبية ساحقة لم تتح لأي حزب سياسي بالولايات المتحدة نفسها منذ بداية التاريخ الأمريكي ـ بحاجة إلى ثورة إسلامية لخلق ديمقراطية حقيقية".

إطلع على النص الإنجليزى إن شئت على هذا الرابط:
http://www.veteranstoday.com/2013/09/16/al-sisi-jew

العرب نيوز
التاريخ المجهول للإسلام المقاوم:

د. حلمي القاعود
العلماء والعوالم !

د. صفوت بركات
شلل القانون الدولى ومؤسساته

طلعت رميح
بديل انزلاق الثورة إلى الحرب

الرئيسية | الأمة | العالم | نقاط ساخنة | منوعات | مقالات | تقارير | مواقع
عن الموقع | اتصل بنا | الإعلان